يييييييي

الأحد، 25 مايو 2014

فتح باب الحجز في"مشروع المليون وحدة سكنية" بالسادات والعاشر من رمضان والمنيا واسوان


فتح باب الحجز في"مشروع المليون وحدة سكنية" بالسادات والعاشر من رمضان والمنيا واسوان

اهلا بكم فى مدونة وظيفتى للوظائف وفرص العمل الجديده - نقدم لكم الان فى هذا الموضوع >

فتح باب الحجز في"مشروع المليون وحدة سكنية" بالسادات

تعلن وزارة الإسكان عن فتح بابها أمام المواطنين الراغبين في الحجز ببرنامج المليون وحدة سكنية، ويضم مساكن للشباب ومحدودي الدخل بمدينة السادات

مشيرا إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعي المعلن عنها مساحتها 90 متر تشمل ( ثلاث غرف وصالة ) بنظام التمليك وعلي من يرغب تقديم طلبات الحجز بمشروع الإسكان الاجتماعي عن طريق أي مكتب بريد ابتدءا من

1/6/2014 حتى 30/6/201



وكانلشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدمين، هي:

- أن يكون قد سبق للمتقدم تقديم طلب للحصول على وحدة سكنية للإسكان الاجتماعي، بعد ثورة 25 يناير، سواء باليد أو بالبريد في فترات الإعلان السابقة مع تقديم ما يثبت ذلك.



- لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج/ الزوجة/ الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات.



- عدم امتلاك (الزوج/ الزوجة/ الأولاد القصر) أي وحدة سكنية، وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية، أو قرض تعاوني، أو قطعة أرض، سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير، أو بالشراكة مع الآخرين، أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.



- أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة، والمرتبط بها عملاً وإقامة، أو من المقيمين، أو من العاملين بها، أو إحدى المدن الجديدة التابعة لها.



- يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز، وفي حالة المخالفة يكون مسؤولًا جنائيًّا ومدنيًّا ويعاقب طبقًا لأحكام قانون الإسكان الاجتماعي، ويحق للجهة المالكة للوحدات إلغاء التخصيص، واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقها، مع تطبيق قانون التمويل العقاري وتعديلاته.



وحول أسلوب التقدم والسداد، قال رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي: إن مقدم الحجز مبلغ 5 آلاف جنيه (يرد حال عدم التخصيص)، بجانب 100 جنيه مصاريف استعلام لا ترد، ويتم سداده في أي مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية، وذلك على الحساب الجاري رقم (70822) لحساب بنك التعمير والإسكان والمفتوح بمكتب بريد الزمالك، ويتم ملء النموذج المرفق الذي ستعلنه الوزارة في الصحف، بخط واضح ويرسل مع المستندات المطلوبة بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان بالمحافظة المراد الحجز بها ويرفق به صورة من إيصال السداد.



أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، الجمعة، عن فتح وزارة الإسكان، باب استكمال مستندات الحجز، غدًا السبت، لباكورة وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، الذي يستهدف تنفيذ مليون وحدة للمواطنين من محدودي الدخل.



ويبدأ اعتبارًا من أول يونيو المقبل، وحتى آخر الشهر، فتح باب استكمال مستندات الحجز للوحدات السكنية، في 3 مدن جديدة، هي العاشر من رمضان - محافظة الشرقية، والسادات - محافظة المنوفية، وأسيوط الجديدة - محافظة أسيوط، وذلك لمن تقدموا بطلبات حجز الوحدات عقب ثورة 25 يناير مباشرة، سواء باليد أو بالبريد، على أن يتم فتح باب استكمال مستندات الحجز لباقي المدن تباعًا.





مع تحياتى مدونة وظيفتى



wazaef4u.blogspot.com





سجل سيرتك الذاتية فورا من الرابط ( http://goo.gl/zLBru8

)واختار محرر السيرة الذاتية

لمزيد من الوظائف ( http://ift.tt/1dsiSR0 )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق