يييييييي

الخميس، 29 يناير 2015

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أ ش أ


تستكمل جامعة السلطان قابوس استعداداتها لاستضافة المؤتمر الثامن لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار “نحو حلول ذكية مستدامة/..و ذلك فى الفترة من 1 ـ 4 فبراير القادم .


يأتي المؤتمر بالتعاون بين الجامعة وجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة الأمريكية.. وهي جمعية تقوم تحت مظلة جمعية المهندسين العمانية .


و كان وفد من جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات من الولايات المتحدة الأميركية قد قام بزيارة قسم هندسة الكهرباء والحاسب الآلي بجامعة السلطان قابوس ..حيث تمت مناقشة الخطط المستقبلية وبعض التقنيات واقتراح عقد مؤتمر آخر عالمي لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في السلطنة يشارك فيه مجموعة من الأكاديميين والمهندسين والطلبة ورجال الصناعة يناقشون من خلاله أهم التحديات والتطورات التي يواجهها العالم في مجالات الكهرباء والإلكترونيات.


التدوينة جامعة السلطان قابوس تستعد لاستضافة المؤتمر الثامن لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ظهرت أولاً على المستقبل البترولى.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق