يييييييي

الخميس، 29 يناير 2015

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

كتب- عبدالحفيظ عمار:


عينت شركة IDM الصينية الشريك الاجنبي للشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفل “إحدى الشركات العاملة في قطاع البترول”مديرا عاما جديدا “شيا كينج”يشتهر ب “عباس” وذلك بدلا من مديرها العام تساو وي جيان والذي اشتهر بأسم سعيد.


وقد امضى تساو اكثر من ثلاث سنوات ونصف بالشركة لكنه قرر ان يصطحب زوجته ويسافر الى الصين للإقامة هناك لرعاية ابنته والتي ستلتحق بإحدى الجامعات الكبرى في بكين.

وقد عبر تشاو او “سعيد” عن حزنه الشديد لتركه مصر والتي اعتبرها ام الدنيا وانه لولا الظروف القاسية التي دفعته للسفر لما ترك مصر وعاد الى الصين.

وقد ارتبط تشاو بعلاقات طيبة ووطيدة مع قيادات ال”IDM “طوال فترة عمله وجمعته صداقة حميمة مع المهندس محمد الجوهري مؤسس الشركة وكذلك مع المهندس محمد ابوالعلا رئيس الشركة الحالي.

ولعلاقته الطيبة مع المهندس محمد الجوهري كان من اشد المتحمسين لأن يظل” الجوهري”مستشارا للشركة.

وكان سعيد يأمل ان يشهد إستكمال المرحلة الثانية من مشروع الشركة والذي ينفذ حاليا الا ان الظروف وحدها هي التي اجبرته على الرحيل.

اما المدير العام الجديد شيا كينج”عباس”فقد كان مقيما في مصر يشغل منصب المدير العام لشركة هواوي في القاهرة ؛وتربطه علاقات جيدة بالمصريين.


التدوينة شركة ال” IDM “الصينية تعين مدير ” هواوي” مديرا عاما لفرعها في مصر. ظهرت أولاً على المستقبل البترولى.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق