يييييييي

الخميس، 15 يناير 2015

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

تمكنت مصلحة الدمغة والموازين، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، من ضبط كميات كبيرة من الذهب غير المطابق للمواصفات، بمنطقتى شبرا والجمالية، حيث تم التحفظ على 2.5 جرام ذهب غير مطابق للمواصفات القياسية، وغير مدموغ بالمصلحة.


وقال العميد محمد حنفى مدير مصلحة الدمغة والموازين بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، إنه يتم حاليًا تكثيف الحملات الرقابية على محلات الذهب، للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية، إضافة إلى التفتيش بشكل مستمر على الأسواق، للتأكد من عدم تلاعب البعض بالمنتجات، لافتًا إلى مصادرة 950 جرام ذهب بالقاهرة، لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية.


وأضاف مدير مصلحة الدمغة والموازين، أن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيهات بشأن تكليف العاملين بالمصلحة لشن حملات مستمرة على الأسواق، للتأكد من جودة المنتجات، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة، لافتًا إلى أن الوزارة تنسق مع الجهات المعنية بشأن متابعة ما يعرض من منتجات الذهب والفضة فى الأسواق.


وأكد العميد محمد حنفى، أن مفتشى المصلحة يقومون بتحريز المنتج فى حالة الشك فى جودته، على أن يتم اختباره للتأكد من مطابقته للمواصفات، وفى حالة عدم الجودة يتم تحرير محضر وعرضه على النيابة لاتخاذ قرار بشأن المضبوطات، حيث تتم مصادرة المنتجات المقلدة بناء على قرار النيابة وبيعها لصالح الدولة.


التدوينة إحترس:تجار شبرا والجمالية يبعون ذهب مغشوش.. ظهرت أولاً على المستقبل البترولى.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق