يييييييي

السبت، 29 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، إنه لابد أن يتقبل هو ومسئولي الحكومة الآخرون خفض رواتبهم، في إطار تخفيضات في الميزانية، ردا على انخفاض أسعار النفط.


وقال مادورو في كلمة في التليفزيون الرسمي: إن هذا اختبار لي، مؤكدا أن فنزويلا ستضغط داخل أوبك، وفيما بين الدول المنتجة للنفط غير الأعضاء في أوبك، للوصول بسعر النفط إلى 100 دولار للبرميل.


وأضاف مادورو، الذي فاز في انتخابات جرت العام الماضي، ليحل محل الزعيم الاشتراكي الراحل هوجو تشافيز، إنه أصدر قرارا بتشكيل لجنة جديدة لتقديم توصيات لخفض الإنفاق العام.


وتابع: هناك حاجة لتخفيضات مختلفة في الميزانية.. أمرت بمراجعة مرتبات الوزراء، ومؤسسات الدولة، بدءا من رئيس الجمهورية.


وكرر مادورو تأكيده بأن أسعار النفط العالمية ستعاود ارتفاعها في نهاية الأمر، وسخر من خصومه السياسيين الذين يقولون إن هبوط العائدات قد يكون المسمار الأخير في نعش الحكومة الاشتراكية.


وذكرت الحكومة الفنزويلية أن سلة تصدير النفط الفنزويلي، التي بلغ متوسط سعرها 103.42 دولار في 2012 و98.08 دولار في 2013، هبطت لأدنى مستوى لها، منذ أربع سنوات إلى 68.08 دولار، أول أمس الجمعة.


ويمثل النفط 96% من عائدات فنزويلا من التصدير، ومن ثم فإن هذا الانخفاض في الأسعار لمستويات لم تشهدها منذ عدة سنوات في السوق العالمية، قد أثر عليها بشدة مما أدى لتفاقم تراجع اقتصادي عام، ونقص في العملات الأجنبية، وندرة في السلع الأساسية.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق