يييييييي

الأحد، 30 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أعلن برونو كارية، الرئيس التنفيذي لشركة السويس للأسمنت المملوكة لمجموعة إيتاليشمنتى الإيطالية، أن مجموعته وقعت مع الحكومة المصرية أول مذكرة تفاهم من نوعها لانشاء محطة جديدة لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح بقدرة 320 ميجا وات لتكون باكورة لثمار ونتائج زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإيطاليا الأسبوع الماضي.


وقال كارية إن شركة السويس للأسمنت ضخت بالفعل استثمارات أخرى تصل 5 ملايين يورو (تعادل نحو 50 مليون جنيه) لإنشاء محطة لمعالجة النفايات الموجودة بمصنع الشركة بمنطقة القطامية.


وقالت الشركة في بيان رسمي لها، الأحد، أرسلت به إدارة البورصة المصرية، إن شركتها ايتاليجين مصر للطاقة ستتولي تنفيذ المشروع فضلا عن أن ذات الشركة ستتولي تنفيذ مشاريع مبتكرة لاستخدام الطاقة البديلة وأنواع الوقود المشتقة من المخلفات في مصانع الأسمنت الخاصة بمجموعة شركات السويس للاسمنت (إيتاليشمنتى).


وقالت الشركة إن المرحلة الأولى لمشروع توليد الكهرباء من الرياح سيكون بقدرة 120 ميجاوات وبأستثمارات تصل إلى 200 مليون دولار (تعادل نحو 1.3 مليار جنيه).




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق