يييييييي

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد الشيحة أن هناك تطويرا شاملا تعمل عليه شركة الكهرباء يستهدف تحسين الخدمة بشكل ملموس، وزيادة الثقة في كفاءة مايقدم للمواطن من خدمات كهربائية في مختلف مناطق المملكة.


وتطرق في حديثه إلى منطقة حائل بقوله: يجري العمل على خطوات تطويرية في محطة حائل وقد بدأت الإنشاءات فعليا على أرض الواقع لتحديث المشروع للتوليد لتوسعة الإنتاج الذي يبلغ حاليا 750 ميجا وات، وسيبلغ الإنتاج ألف ميجا وات قبل حلول الصيف المقبل.


وأضاف: بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين يجري حاليا العمل على دعم مشاريع الكهرباء التي ستبلغ قيمة تكاليف المنظومة المتكاملة لها في منطقة حائل من 6 إلى 7 مليارات ريال ستضخ من الآن وعلى مدى 3 سنوات مقبلة؛ لمواكبة الطلب المتزايد.


وأعلن حرص الشركة على ربط كهرباء حائل بكهرباء المدينة المنورة بعد نجاح ربط كهرباء حائل بكهرباء القصيم، مشيرا إلى أن لذلك خطة استراتيجية طموحة لإيجاد بدائل متعددة في حال حدوث أي طارئ.


وكشف الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء عن مؤشرات تصاعدية بالأرقام وبأحمال الكهرباء في منطقة حائل تدل على مدى النمو المتسارع الذي تشهده المنطقة مستشهدا بأرقام الأحمال الحالية في المنطقة.


وأشار إلى أن زيادة الأحمال الكهربائية ازداد في حائل إلى 14 في المئة وهو المعدل الأعلى للأحمال على مستوى المملكة؛ وقال: هذه النسبة تشكف حجم النمو الكبير، والتطور والتوسع العمراني بالإضافة إلى الاستقطاب الصناعي للمصانع وتشجيع الصناعة، وهي معدلات عملية، وملموسة لحجم ماتعيشه المنطقة حاليا من قفزات نوعية بدعم من القيادة الحكيمة والنهج الإداري السديد لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير المنطقة.


مضيفا: أن هذا الأمر صحي وجيد خاصة أن معدل نمو الأحمال في مناطق المملكة يبلغ مابين 7 ــ 8 في المئة؛ بينما في حائل يصل لـ 14 في المئة. ورشح ارتفاع النسبة إلى أعلى في ظل العمل على إنجاز وتشغيل عدة مشاريع في المنطقة.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق