يييييييي

السبت، 29 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

سامح فهمي لعثمان علام:كان عندي امل ان يصل الغاز لكل بيت في مصر.


كتبت-الاء محمد:

قال المهندس سامح فهمي وزير البترول الاسبق انه في انتظار النطق بالحكم في قضية تصدير الغاز في شهر فبراير القادم،واضاف فهمي في اتصال هاتفي مع عثمان علام ان الحكم في قضية تصديرالغاز متروك للقضاء ولايمكن التكهن به وان براءة الرئيس السابق حسني مبارك ربما تكون مؤشر ايجابي في القضية .

اكد فهمي هلى انه كان يطمح في وصول الغاز لكل بيت في مصر ،بدليل انه وصل الى صعيد مصر بعد سنوات من الدراسات الفنية التي كانت تؤكد ان الغاز لايمكن ان يصل للصعيد ،وقد وصل عدد عملاء الغاز في فترتي الى 4 مليون عميل بفارق 3 ونصف مليون عن السنوات التي سبقت رئاستي للبترول.

اشار فمهي الى انه سيكون في خدمة مصر في اي موقع واي مكان يتواجد فيه فهذه البلد لها افضال كثيرة علينا جميعا،وسأحاول ان اخدم الشباب لأنهم امل مصر في المرحلة القادمة.

واكد وزير البترول على ان شغله الشاغل وهو وزيرا للبترول كان تشغيل الشباب ولهذا اردت ان يشعر كل مواطن ان البترول ملك له وليس مقصورا على اشخاص بعينهم،وقال الوزير ان البعض كان يعارضني في قضية تشغيل الشباب وكان ردي:كل مصري من حقه ان يكون له نصيب في فرصة عمل بالبترول ،سامح فهمي قال انه يتمنى ان تحمل المرحلة القادمة الخير لمصر في ظل رئاسة الفريق السيسي وكافة المخلصين القائمين على امور مصر الان.

هذا وسنجري حوارا مطولا مع المهندس سامح فهمي في الايام القامة.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق