يييييييي

الأحد، 30 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

قال رجل الأعمال المصرى حسين سالم، المقيم فى إسبانيا، إن ما ذكرته بعض وكالات الأنباء ، بشأن تنازله عن نصف ثروته، التى تقدر بنحو 8 مليارات جنيه، كلام عارٍ عن الصحة، وإنه لم يدل بأى تصريحات لوسائل الإعلام حول هذا الأمر.

وأضاف سالم، الذى حصل على حكم بالبراءة فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل، وبانقضاء الدعوى الجنائية فى قضية الفساد المالى، السبت ، فى تصريحات لإحدى الصحف«ما نشرته وكالة أنباء الأناضول كذب، واسألوا الجهات المعنية عن هذا الأمر، أنا لم أدل بأى تصريحات».

وقال، رداً على سؤال حول أن محاميه الخاص، الدكتور محمود كُبيش، عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، قدم طلباً بذلك: «أنا ماعرفش حاجة عن الكلام ده، والمحامى حر فى كلامه».

من جانبه، قال كبيش: «قدمت بالفعل طلباً إلى النائب العام، بأن سالم قدم تنازلا عن نحو 560 مليون دولار، ما يعادل نصف ثروته، وفندق بمدينة شرم الشيخ، ومحطة للمياه والصرف الصحى، وأرض البياضية بمحافظة الأقصر، دون التقيد بتسوية قضائية للقضايا التى يحاكم فيها، وقرر التنازل حتى لو حصل على حكم بالبراءة، ولن يتراجع عنه، ومازلنا فى انتظار رد النائب العام على الطلب، ولا أعلم لماذا نفى سالم هذا الكلام، لكن ما أؤكده هو أننى بالفعل قدمت طلب التنازل بعد التشاور معه».

وقالت مصادر بالنيابة إن سالم لم يقدم طلبات رسمية بالتنازل عن جزء من ثروته، موضحة أن الجرائم المتهم فيها لا يجوز فيها التصالح.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق