يييييييي

السبت، 29 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

وكالات

ضاعفت شركة “موبايلي” السعات على شبكة الكابلات البحرية في مدينتي جدة والخبر السعوديتين؛ حيث يربط هذا الكابل البحري القاري العملاق دول الخليج ببقية دول العالم عبر شبكة تاتا العالمية للاتصالات، ويتخذ من المملكة نقاط إنزال له عبر شركة “موبايلي” في كلٍّ من جدة والخبر، ويتم تشغيله من قبل شركة “تاتا” للاتصالات، مزود خدمات الاتصالات العالمي.

ونظرًا للتغطية الواسعة لشبكتي “موبايلي” للجيل الرابع والألياف البصرية، فإن هذا التحديث سوف يدعم جهود الشركة لتلبية الطلب العالي الذي تواجهه الشركة على السعات لمواصلة تطوير الخدمات الصوتية والبيانات بجودة وقابلية عالية للتوسع المستقبلي.

وسيدعم كذلك التوسع المستمر في معدلات انتشار النطاق العريض بشقيه الثابت والمتحرك وبعض التطبيقات المتقدمة الخاصة بالشركات وقطاع الأعمال في المملكة التي تعد من أسرع الأسواق نموًا. بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمبيعات المشغلين وخدمات النواقل في “موبايلي” عامر موافي: “سعداء بتعزيز تعاوننا القوى مع شركة تاتا للاتصالات، ولطالما أضاف هذا التعاون الممتد قيمة كبيرة للطرفين”




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق