يييييييي

السبت، 29 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

تنظم مؤسسة “إنترسم” وهى مؤسسة دولية تعمل فى مجال تطوير صناعة الأسمنت الاثنين، منتدى الطاقة الدولى برعاية وزارة البيئة والصناعة، بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، والمهندس مدحت استفانيوس رئيس شعبة صناعة الأسمنت ومالكوم شلبورن الرئيس التنفيذى لبرنامج إنترسم.


يقام المؤتمر على مدار يومين بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عاما على إنشائها عام 2015.


وقال الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، إن المنتدى يتيح الفرصة لإلتقاء الشركاء من قطاعات الطاقة والأسمنت والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والمهتمين بهذا المجال لمناقشة التحديات والفرص المترتبة على تغيير نماذج الطاقة المتبعة إقليميًا وعالميًا، والتعرف على رؤى وتحليلات الخبراء فى مجال صناعة الأسمنت والطاقة ومنتجى الأسمنت والعاملين فى مجال الوقود والوقود البديل والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات المانحة العالمية.


وتتناول جلسات المنتدى مناقشات حول معالجة مصر لقضية الطاقة وخارطة طريق استهلاك الطاقة فى قطاع الأسمنت باعتباره من الصناعات كثيفة استخدام الطاقة مع مراعاة زيادة الكفاءة وتوفير بدائل وقود تعمل على تقليل انبعاثات الكربون، والنظر فى استكمال استراتيجية الوقود الحالية المستخدمة فى صناعة الأسمنت بمصر ببدائل من الطاقة المتجددة وتدوير النفايات.


ويقام على هامش المؤتمر معرض لأهم المعدات والخدمات المستخدمة فى مجال الطاقة وخاصة المطلوبة فى صناعة الأسمنت، ويشارك فى هذا المنتدى خبراء من كل أنحاء العالم حيث يحضر المؤتمر أكثر من 150 وفدًا من 15 دولة لإلقاء الضوء على أحدث التكنولوجيات المستخدمة حول العالم.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق