يييييييي

الأحد، 30 نوفمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

انعقدت اليوم الأحد الجمعية العامة العادية والجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة .

أوضح الدكتور شاكر أنه تم خلال الجمعية العامة العادية مناقشة عدد من الموضوعات من بينها اعتماد تعيين كل من السيد المهندس/ محمد عبدالمنعم محمد الطبلاوى عضواً متفرغاً للتخطيط والبحوث وشئون شركات الخدمات ، والسيد المهندس/ محمد مصطفى أحمد رحيم عضواً متفرغاً لشئون شركات الإنتاج والنقل والتوزيع ، والسيدة المحاسبة/ نادية عبدالعزي قطرى عضواً متفرغاً للشئون المالية والتجارية والتمويل ، والدكتور محاسب/ منير عبدالحكيم عطوه عضواً متفرغاً للموارد البشرية والتدريب والشئون الإدارية.

هذا وقد تم مناقشة تقرير مجلس إدارة الشركة القابضة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية ( 2013 / 2014)، وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن ميزانية الشركة في 30/6/2014 والقوائم المالية عن السنة المالية (2013/2014)، وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن تقويم الأداء عن السنة المالية (2013/2014).

كما تم التصديق على الميزانية في 30/6/2014 والقوائم المالية للشركة عن السنة المالية (2013/2014) ، والموافقة على صرف حافز للعاملين ومكافأة مجلس الإدارة عن السنة المالية (2013/2014) ، وكذا إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة بنسبة 100% اعتباراً من 1/7/2014.

كما أوضح شاكر أنه تم خلال جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة لكهرباء مصر مناقشة عدد من المذكرات منها زيادة رأس مال الشركة وما تستتبعه من تعديل المواد أرقام (8، 9 )من النظام الأساسى للشركة، القرض المقدم من بنك HSBC بمبلغ 210 مليون يورو لتمويل مشروع إضافة 4 وحدات غازية لمحطة توليد كهرباء السادس من أكتوبر.

بالإضافة إلى اتفاق إعادة الإقراض لقرضى الصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى الأول بمبلغ 45 مليون دينار كويتي لتمويل جزء من المكون الأجنبي لمشروع إنشاء خط الربط الكهربائى المصرى السعودى، والثانى مبلغ 55 مليون دينار كويتي لتمويل جزء من تكلفة مشروع محطة توليد كهرباء أسيوط البخارية (الوليدية قدرة 650 ميجاوات).

هذا بالإضافة إلى القرض المقدم البنك الإسلامي للتنمية “اتفاقية الوكالة” بمبلغ 222 مليون دولار أمريكى لتمويل جزء من مشروع توسيع محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية قدرة 650 ميجاوات ، وإعادة الإقراض المبرم بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التخطيط والتعاون الدولى والبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية EBRD بمبلغ 190 مليون دولار أمريكى للمساهمة في تمويل تحويل محطتى توليد كهرباء الشباب وغرب دمياط للعمل بنظام الدورة المركبة.

كما تم استعراض مذكرة بشأن اتفاق إعادة الإقراض لقرض الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربية بمبلغ 30 مليون دينار كويتي لتمويل جزء من تكلفة مشروع محطة توليد كهرباء أسيوط البخارية (الوليدية قدرة 650 ميجاوات).




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق