يييييييي

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أعلنت شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن أخر تطورات عن مراحل تقدم مشروع شركة البتروكيماويات التحويلية (PCC) في مدينة الجبيل الصناعية،، حيث بدأ التشغيل لمصانع (القطع الداخلية والصغيرة للسيارات، والوصلات الكهربائية) وذلك بتاريخ 31-12-2014م، علماً بأن الشركة سبق أن أعلنت عن بدء التشغيل لمصانع (أنابيب الري، وأنابيب البولي إيثلين، والعلب والأغطية، والمستلزمات والتجهيزات الطبية)، هذا ومن المتوقع تشغيل المتبقي من المصانع، وهما (مصنع النايلون 6,6 ومصنع تشكيل النايلون)، في الربع الأول من 2015م، ويعود سبب تأخر التشغيل إلى أن صناعة النايلون تتطلب جهوداً أكبر خلال مراحل الإنشاءات الأخيرة.


علماً بأن هناك عدة مراحل يمر بها المصنع بعد تشغيله، ومنها اختبار المعدات والألأت من قبل الموردين، وتجاوز متطلبات الأمن والسلامة، والحصول على شهادات الجودة اللازمه، كما يصعب قياس الأثر المالي حتى اكتمال المشاريع وبدء الانتاج، وستعلن الشركة لاحقاً عن أي تطورات جوهرية.


وأشارت الشركة أن شركة البتروكيماويات التحويلية (PCC)، مملوكة مناصفةً بين شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي، وشركة شيفرون فيليبس العربية.


ويذكر أن بدء تشغيل مصعنين تابعين لإحدى شركات “المجموعة السعودية”




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق