يييييييي

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

تستقبل وزارة البترول العام الجديد ٢٠١٥ بالعديد من الانجازات ؛انجازات طرحها وزير البترول المهندس شريف اسماعيل في العديد من المؤتمرات وجاءت معبرة عن خطط طموحة ومشروعات جاري تنفيذها.

وبينما تستقبل البترول العام الجديد بهذه الانجازات الضخمة تظل وقائع التجاوز والفساد في شركة النيل بصمة سوداء في جبين الوزارة؛بصمة رفض وتعمد ابوبكر ابراهيم رئيس جنوب الوادي القابضة للبترول ان يمحوها ويقيل عمرو الكعكي الذي كان يدلل ويكافئ صاحب قضية الفساد الكبرى في القطاع.

عمرو الكعكي الذي تنقصه الخبرة في ادارة شركة بحجم محطتين بنزين في التعاون للبترول او مصر للبترول.

ان سكوت ابوبكر ابراهيم عن هذه الوقائع ليكرس مبدأ داخل قطاع البترول وهو ان الفاشل والذي لايقوى على الادارة يجد من يحميه ويشد من ازره ويعاونه ويعينه على ذلك.

كنا ننتظر ان يأتي العام الجديد بقليل من التغيير واقل شيئ اقالة عمرو الكعكي لكن للاسف الصداقة التي تجمع بين من يحكمون ومن يديرون علاقة وطيدة؛ومشاهد تذكرنا بعهود مضت ساند فيها اصحاب القرار رجالهم ومعاونيهم وسكتوا على تجاوزاتهم.

ومن الواضح ان جنوب الوادي ابتليت بعد المهندس شريف اسماعيل بمن يجهل قدرها ومن يحط من شأنها وكانت البداية بمصطفى صفوت وتبعه بكر ؛الاول تستر على احمد التوني والثاني يتستر على عمرو الكعكي.


…والحلقة القادمة قصة الفتاة التي تحكم جنوب الوادي .




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق