يييييييي

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أكد الدكتور عادل نظمى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق، أن قضية إنشاء النقابات المستقلة المنظورة الآن أمام التحكيم القضائى، فى واقع الأمر هى دعوى تم رفعها من غير ذى صفة.


وأضاف الدكتور عادل نظمى فى تصريحات خاصة أن ما قاموا برفع الدعوى- مشيرا إلى وائل عقل وأحمد محب- فهم أعضاء فى النقابة العامة للعاملين بالمرافق حتى عام 2014.


وأوضح رئيس النقابة العامة للمرافق، أن الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، أصدرت قرارا وزاريا بوقف التعامل على حسابات النقابات المستقلة فى البنوك، إلى أن يتم الحكم فى دعوى التحكيم المقرر عقدها فى 18 يناير المقبل.


وأشار الدكتور عادل نظمى إلى مطالبة المستشار أدهم عبدالمحسن، رئيس القطاع القانونى بالشركة القابضة لكهرباء مصر، له بتفسير وقائع الدعوى المقامة بشأن إنشاء النقابة المستقلة للعاملين بالكهرباء، مشيرا إلى أنه تقدم إليه بمستندات تفيد استمرار قيد كل من وائل عقل وأحمد محب فى عضوية النقابة العامة للعاملين بالمرافق، وعضوية الجمعية العمومية، وحصولهم على بدل التمثيل مع التزامهم وانتظامهم بتسديد اشتراكات عضوية النقابة حتى ديسمبر الماضى من 2014.


متسائلاً: إذا كان كل من “عقل” و”محب” مازالوا أعضاء فى “نقابة المرافق”، فلماذا يطالبون بإنشاء نقابة مستقلة، وباسم من يتكلمون؟، إذا كان لدينا مستندات من 14 رئيس مجلس إدارة لشركات الكهرباء التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر- إنتاج ونقل وتوزيع-، تفيد بعدم تقدم آى من العاملين بطلب إستقالة من عضوية النقابة.


وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق، على أن جميع شركات الكهرباء تقوم بصرف ما يسمى بحافز تحقيق الأهداف، وذلك وفقاً لقرار الجهاز المركزى للمحاسبات، والذى قرر بعدم المساس بحقوق العمال فى ظل تقرير الأخير حول خسارة 16 شركة كهرباء لهذا العام، وأنه يجب صرف حافز سنوى للعاملين برغم الخسارة.


لافتاً إلى أن ما يطالب به “عقل” و “محب” فى دعواهم من حافز تسوية لحالات المؤهلات أثناء الخدمة، أمر يجرى تنفيذه، أما مطالبتهم بتسوية مؤهلات العاملين قبل الدخول فى الخدمة فأنه أمر مستبعد تماماً لأن الوظائف التى تقدموا إليها كانت تشترط حاملة مؤهلات محددة وهم وافقوا على هذا الشرط.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق