يييييييي

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

لندن (رويترز) – صعدت أسعار النحاس يوم الثلاثاء مدعومة بمشتريات لتسوية المراكز في نهاية العام في اعقاب موجة مبيعات دفعت المعدن الصناعي للهبوط الي أدنى مستوياته في اربعة اعوام ونصف بفعل القلق من تباطؤ النمو في الصين وعلامات على فائض في المعروض.


وساعد تراجع الدولار المعدن الصناعي على التعافي مع اجتذابه المزيد من المشتريات من المستثمرين الحائزين لعملات غير العملة الامريكية.


وأنهت عقود النحاس القياسية لأجل ثلاثة اشهر جلسة التداول في بورصة لندن للمعادن مرتفعة 0.56 بالمئة عند 6325 دولارا للطن مبتعدة عن ادنى مستوى لها في اربعة اعوام ونصف البالغ 6230 دولارا للطن الذي سجلته يوم الاثنين. ووصل السعر الصعود في السوق الامريكي ليصل الي 6335 دولارا بحلول الساعة 1755 بتوقيت جرينتش.


لكن المعدن الاحمر يتجه لانهاء العام على خسائر تبلغ حوالي 14 بالمئة.


وقال دي بيريرا محلل اسواق المعادن في ماريكس سبكترون “يبدو ان التعافي اليوم اثارته مشتريات لتسوية مراكز مدينة قبل نهاية العام في اعقاب الانخفاضات الاخيرة. لكن احجام التداول ضعيفة بشكل واضح.”


ويتوخى معظم المستثمرين الحذر بشان اتجاه اسعار النحاس في 2015 .


والبيانات الرئيسية القادمة بالنسبة لهم من المنتظر ان تصدر يوم الاربعاء بنشر مؤشر إتش إس بي سي لمديري المشتريات بقطاع التصنيع في الصين. ووفقا لمسح لرويترز فان من المرجح ان تظهر البيانات ان نمو القطاع تباطأ الي أدنى مستوى له في 18 شهرا في ديسمبر كانون الاول.


وتستهلك الصين حوالي 45 بالمئة من النحاس في العالم.


ويأمل المستثمرون بان تتخذ بكين المزيد من اجراءات التحفيز لدعم الاقتصاد. لكن معهد ابحاث حكوميا بارزا في الصين قال يوم الاثنين ان من المتوقع ان يتباطأ نمو ثاني اكبر اقتصاد في العالم الي 7 بالمئة العام القادم من مستوى متوقع قدره 7.3 بالمئة هذا العام.


ومن بين المعادن الصناعية الاخرى اغلق الالمنيوم في سوق لندن منخفضا 0.11 بالمئة عند 1857 دولارا للطن في حين صعد الرصاص 3 بالمئة ليغلق عند 1887 دولارا للطن بعد ان سجل في وقت سابق ادنى مستوى له منذ يونيو حزيران 2012 عند 1815.25 دولار.


وانهى الزنك الجلسة مرتفعا 2.05 بالمئة عند 2186 دولارا للطن في حين ارتفع النيكل 0.17 بالمئة ليغلق على 15075 دولارا. وصعد القصدير0.62 بالمئة الي 19370 دولارا للطن.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق