يييييييي

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة والمتجددة، صباح اليوم الإثنين، عن قيامها بتأمين التغذية الكهربائية لبرج الشد رقم 38 الحامل للدائرتين 1 و2 لخط كفور الرمل الجديدة، والذي كان قد تعرض لأعمال تخريبية أدت إلى سقوطه، أمس الأحد.

وقالت وزارة الكهراء في بيان رسمى أن قوات الحماية المدنية وشرطة الكهرباء انتقلت إلى الموقع فور وقوع التفجير، وتولت الجهات الأمنية التحقيق لسرعة إلقاء القبض على المخربين.

صرح بذلك المهندس أحمد الحنفى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مشيرا إلى أنه جار حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على الآثار السلبية التي قد تحدث جراء هذا العمل التخريبى، هذا وقد تم توجيه فرق الصيانة لإتمام إجراءات الإصلاح الذي من المتوقع أن تصل تكلفته إلى 1، 1 مليون جنيه.

هذا ويتعرض قطاع الكهرباء منذ فترة إلى العديد من العمليات الإرهابية التي تستهدف أبراج الكهرباء والدوائر الكهربية وكذلك الأكشاك المنتشرة بجميع ربوع مصر.

ويناشد قطاع الكهرباء السادة المواطنين بالتعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أية أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلًا، ويؤكد القطاع على الاستمرار في القيام بدوره لتأمين التغذية الكهربائية رغم ما يتحمله من أعباء إضافية جراء هذه الأعمال.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق