يييييييي

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

يصعد قيادات من الاخوان ابرزهم نهاد وهندي والمغاوري.


المستقبل البترولي:

كنا من قبل قد نشرنا ان المهندس كارم محمود رئيس شركة جاسكو يجري اصلاحات جوهرية داخل الشركة وانه يقوم بتدريب العاملين لرفع مستواهم الوظيفي والمهني وان كارم محمود يحاول ان يرشد النفقات حرصا على المال العام وحفاظا على الشركة،غير انه من الواضح ان ذلك مجافي للحقيقة ؛بل والادهى من ذلك حرص كارم محمود على تصعيد وترقية والابقاء على الاخوان في الشركة،اما اكذوبة ترشيد النفقات فقد ظهرت من خلال تخصيص 3 سيارات لسيادته والدولة لاتجد رواتب موظفيها .

وهذه رسالة ارسلها شرفاء شركة جاسكو ننشرها كاملة دون رد من كارم محمود حيث حاولنا الاتصال به غير انه امتنع عن الرد حتى لايقال اننا ننشر من وجهة نظر واحدة.

واليكم نص الرسالة:


السيد الاستاذ / عثمان علام

رئيس تحرير جريدة المستقبل البترولي

تحية طيبه و بعد,,,

نطالع اعداد جريدتكم المحترمه بشغف و ترقب لانكم لسان حال قطاع البترول بأكمله و معروف عنكم قلمكم الجرئ

و لكن فزعنا حين طالعنا العدد الذي تناول شركتنا الحبيبه ( جاسكو ) و فتحنا افواهنا دهشه مما قرأناه عن الخطوات الاصلاحيه لرئيس مجلس الاداره م/ كارم حنفي و تدريب العاملين بدون مقابل و دعوة سيادته لترشيد النفقات و رفع كفاءة الشركة و العاملين بها بعد ان تردى اداؤها في عهد المهندس الاخواني / اشرف ذكي و نحن نتساءل من اين اتت المحررة بهذه المعلومات التي تناقض كل الحقائق و الواقع الذي نعيشه؟

و حرصا منا على صورة جريدتكم الموقره امام العاملين بالشركة و القطاع الذي لا يخفى على ابناؤه ما يحدث ،سعينا بالكتابه لكم ليكون حق تصحيح تلك المعلومات لجريدتكم دون سواها و قررنا نحن العاملين بشركة جاسكو ان نوضح لكم الحقيقه مدعومة ببعض المستندات و الحقائق حتى لا يكون خطابا مرسلا راجين من الله عز و جل ان ننير لسيادتكم دربا من الحق طالما سلكتموه.


اولا : في عهد المهندس اشرف ذكي لم يتمكن اي من المنتمين لجماعة الاخوان من تقلد اي منصب في الشركه اما الآن فإدارة الاعلام اخوانية للسيدة/ نهاد الجبالي احد ابرز المنتمين للجماعة الارهابية و احد منابرها في رابعه.

الإدارة القانونيه للاستاذ/ اسامه هندي احد الخلايا النائمة و اقوى المناصرين لاعضائها في الشركة و يظهر ذلك جليا في التحقيقات التي تمت في اعقاب 30/6 حيث حدث الكثير من التجاوزات من اعضاء الاخوان بالشركة، و لكن كانت تمر بدون عقاب يذكر لأن التحقيقات تجري بمعرفة السيد مدير الادارة القانونية فضلا عن ابنه المهندس محمد اسامه هندي الذي لم ينجح في اخفاء هويته الإخوانية و الذي صدر بحقه توصية من جهاز الامن الوطني بإبعاده عن مركز التحكم بالمقر الرئيسي للشركة لخطورته على المكان الذي يعمل به و لم يتم تنفيذ النقل الى الآن لأن والده يد م / كارم التي يبطش بها و يرهب و يهدد اي موظف في الشركة، و الادهي يجازيه بالمخالفه لكل اللوائح و القوانين المعمول بها

الشئون الاداريه ا/ هشام المغاوري و الصادر ايضا قرار بنقله لولا تدخل القيادات لمنع نقله بحجة احتياج العمل و المهندس انور جميل و المهندس محمود توفيق

ثانيا : الشروط التي وضعها م /كارم لترقي العاملين و رفع كفائتهم قبل الترقي و بدون مقابل فنرجو منكم الاطلاع على المستندات المرفقه التي تثبت لكم ان العامل الواحد يتكلف في تدريبه بحد ادني سبعة الاف جنيه لمده خمسة ايام فقط و بدون مصاريف انتقال او اقامة على ان يتم التدريب بمقر شركة جاسكو و ترتفع التكلفة لتصل الى ثلاثين الف جنيه و ايضا بلا مصاريف انتقال او اقامه و لمدة خمسة ايام و بمقر شركة جاسكو، فأين ترشيد النفقات في هذا مع حرص سيادته ان تكون جهة التدريب هي شركة OGS الذي هو عضو مجلس ادارة بها .

ثالثا: ترشيد النفقات ايمانا منه بحاجة الشركة لذلك حيث قام بشراء ثلاث سيارات اخر موديل ماركة بيجو 508 يبلغ ثمن الواحده 240 الف جنيه باجمالي 720 الف جنيه والثلاثة لإستخدامه الشخصي .

التعاقد على وحدات اثاث مكتبي بمبلغ 800 الف جنيه و عمل اذن صرف بالمبلغ دون الاحتياج الفعلي لها مما اثار دهشة و استياء جميع العاملين بالشركه .

اخيرا : بالنسبه لارتياح العاملين للادارة الرشيدة فاسمح لنا ان نعبر لك عن مدى استيائنا من تلك الادارة التي لم نشهد لها شبيها في السنوات السابقة خلال خدمتنا بالشركه التي ليست بالقليله، تلك الادارة التي نخجل من تصرفاتها الصبيانيه المراهقة التي لا يشغل بالها غير العلاقات النسائيه و التي وصلت الى التحرش بإحدى العاملات الشابات على الملأ اثناء افتتاحه العيادات الطبيه بمقر الشركة مما سبب لها حرجا كبيرا و يمكن لسيادتكم التاكد من تلك الواقعة و غيرها بكل سهوله و نحن نعلن ان هذا سهل .

في النهايه نرجوا ان نكون قد اوضحنا القليل من الكثير من المأساة التي نعيشها و كلنا امل ان تثلجوا صدورنا و نرى الحقيقة على صفحات جريدتكم المحترمه و لفت نظر محررة المقال تحري الصدق ة احترام القراء الذين يكنون كل الاحترام لشخصكم الكريم و يعرفون جيدا تاريخ عثمان علام.

سدد الله خطاكم و وفقكم لما يرضيه و نعتذر عن الاسلوب الركيك في الكتابه فطبيعة عملنا فنيه و لسنا نحن و القلم اصدقاء . و السلام عليكم و رحمة الله

و تفضلوا بقبول كل الاحترام

العاملون بشركة جاسكو .




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق