يييييييي

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

بادرت مدينة السادات بتفعيل خطة الدولة لترشيد الطاقة وذلك من خلال تركيب 5 آلاف لمبة موفرة للطاقة بمدخل المدينة باستثمارات تقارب مليون ونصف المليون جنيه.


من جانبه، قال الدكتور محمد هلال رئيس جمعية مهندسي الطاقة وعضو جمعية مستثمري السادات في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز” أن إجراء مدينة السادات في استبدال لمبات الطرق التقليدية بمدخل المدينة باخرى موفرة يجعلها أول من يبادر بتفعيل خطة توفير الطاقة بين مدن ومحافظات الجمهورية، كاشفا عن خطة المدينة في استبدال كل اضاءة طرق وشوارع المدينة إلى اللمبات الموفرة للطاقة وذلك بما يصل قوامه إلى 50 ألف لمبه خلال الاشهر الستة المقبلة.


وأشار هلال إلى أن اللمبات الجديدة الموفرة للطاقة تعمل بالصوديوم الأبيض وتتميز بقوة اضاءتها حيث تعادل اللمبة إلى 100 وات منها، اللمبلة الـ 250 وات من اللمبات التقليدية، ذلك فضلا عن طول عمر تشغيلها إلى 8 سنوات وتبدأ أول علميات الصيانه لها بعد 4 سنوات، وذلك بعكس اللمبات التقليدية التي يعاب عليها بقصر عمر تشغيلها فضلا عن ابتداء أعمال الصيانة لها بعد أول 6 أشهر من التشغيل.


وأضاف هلال أنه رغم الارتفاع البسيط في سعر تركيب اللمبة المفروة مقارنة بالتقليدية حيث تصل تكلفة تركيب اللمبة والترانس إلى 300 جنيه مقابل 250 جنيها للمبة التقليدية، إلا إنها توفر في المدى البعيد ما يقدر بـ 650 جنيه في بسبب طول فترة تشغيلها.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق