يييييييي

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

واشنطن (رويترز) – قالت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة تدعم المضي قدما في اتفاقات الغاز الطبيعي في البحر المتوسط التي تشارك فيها شركة نوبل إنرجي الأمريكية.


وقال جيف راتكي المتحدث باسم الوزارة إن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ناقش أيضا المسألة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.


وأبلغ راتكي رويترز “نواصل المشاركة وندعم جميع الأطراف للمضي قدما في اتفاقات الغاز الطبيعي الموقعة بين نوبل إنرجي وكيانات في الأردن ومصر… نعتقد أن تلك الاتفاقات ستعزز أمن الطاقة في المنطقة.”


وقال المتحدث أن الجدل حول صفقة نوبل مع إسرائيل “جدل قانوني” لا يتضمن الولايات المتحدة لكنه اضاف قائلا “من المهم لجميع الدول أن تحظى بمناخ قوي للاستثمار بما في ذلك إطار عمل تنظيمي متماسك يمكن التنبؤ به.”


وفي الأسبوع الماضي أوصت هيئة مكافحة الاحتكار في إسرائيل بكسر احتكار نوبل إنرجي ومجموعة ديليك الاسرائيلية لاحتياطيات الغاز البحرية للبلاد حيث تملك الشركتان معا حصة قدرها 85 بالمئة في حقل لوثيان العملاق للغاز الطبيعي.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق