يييييييي

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

المستقبل البترولى وظائف شركات البترول



البترول

نفى مركز دعم المعلومات التابع لمجلس الوزراء ما تردد عن زيادة أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، مشيرا إلى أن الوزارة تهتم حاليا بتحسين الخدمة للمستهلك، وتوفير قدرات جديدة لمواجهة الصيف المقبل.


وشدد، في تقرير له اليوم الأربعاء، على أن الوزارة ملتزمة في الوقت نفسه بما أقره مجلس الوزراء في يوليو الماضي من زيادة في الأسعار، حيث إن المجلس قد وافق في يوليو الماضي على إعادة هيكلة أسعار الكهرباء لترشيد الدعم خلال 5 سنوات.


وقال إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أكد خلال اجتماعه الأخير مع وزير الكهرباء، ورؤساء شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية، على أن الحكومة تقف مع الشعب، وأن أي مواطن له شكوى عليه التواصل مع الشركة، وسيجد احترامًا لشكواه، وردًا عليها، مكلفًا في الوقت نفسه رؤساء الشركات بتخصيص فريق عمل على أعلى مستوى لسماع شكاوى المواطنين، وحل مشكلاتهم.


من جهة أخرى، نفت شركة المياه والصرف الصحي، ما تردد حول تلوث محطة مياه شرب القناطر الخيرية، وذلك بعد إجراء تحليل شامل لمياه المحطة، مشيرة إلى أن النتائج أثبتت صلاحية المياه وارتفاع مستوى جودتها وخلوها من أي تلوث.




المستقبل البترولى

وظائف البترول من الرابط التالى (http://goo.gl/zdTEGT فى حين قبول للوظيفة سوف نرسل اليك رسالة تفعيل على الاميل الخاص بك )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق